القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 Best Android Applications 2021، افضل تطبيقات اندرويد 2021 يمكن أن توفر لك أفضل تطبيقات Android المجانية حزمة من تكلفة امتلاك هاتف ذكي ، سواء كنت قد اشتريت أحد أفضل الهواتف الرخيصة أو دفعت دولارات كبيرة مقابل أحدث الهواتف الرائدة.

 

وإذا اشتريت أحدث وأروع هواتف Android هذه الأيام ، فأنت تدفع أكثر مقابل جهازك. حتى مع قيام Samsung بتخفيض أسعار طرازات Galaxy S21 الجديدة بمقدار 200 دولار من Samsung Galaxy S20.

 

لا تزال الهواتف مثل Galaxy Note 20 تبدأ من 999 دولارًا ، وتتجاوز بعض الأجهزة بسهولة علامة الأرقام الأربعة.

 

ضع خطة بيانات شهرية ، ومن السهل أن تفهم سبب رغبتك في خفض الإنفاق من ميزانية هاتفك المحمول.


 

أفضل تطبيقات هواتف Android

·         أفضل تطبيقات Android الأنظف لتحسين هاتفك.

·         حافظ على خصوصية معلوماتك باستخدام VPN مجاني.

·         لماذا لا تبدأ في توفير المال عن طريق اختيار بعض من أفضل تطبيقات Android المجانية؟

·         بعد كل شيء ، ليس كل تطبيق متاح في Google Play يأتي برسوم.

·         التحدي الحقيقي هو فرز التنزيلات الضرورية من تلك التي ستضيع مساحة على هاتفك.

 

سواء كنت تمتلك جهاز Android جديدًا لتقوم بتحميله بالتطبيقات أو كنت تبحث فقط عن إضافات جديدة لهاتفك القديم ، فإليك بعضًا من أفضل تطبيقات Android المجانية التي وجدناها في رحلاتنا عبر Google Play.

 

Notion

تهدف Notion إلى أن تكون مركز الإنتاجية الشخصية والفريق ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مساحات عمل خاصة أو مشتركة.

 

من هناك ، يمكنك إضافة "كتل" متعددة الاستخدامات يمكنها العمل مثل المقتطفات النصية والإشارات المرجعية والصور وروابط التبديل والملفات ومقتطفات التعليمات البرمجية وأقسام المناقشة والمزيد.

 

يعني هذا الأسلوب أنه يمكنك بسهولة تخصيص مساحة العمل الخاصة بك ، ولا يزال بإمكانك سحب وإسقاط كتل فردية من المحتوى إلى المكان الذي تريده دون تعطيل المستند بأكمله.

 

سواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات ، أو طحن جداول البيانات ، أو بناء لوحة Kanban ، فإن وحدات البناء القوية في Notion تجعل الأشياء سهلة الإعداد.

 

يسمح لك الإصدار المجاني من Notion بحفظ ومزامنة ما يصل إلى 1000 كتلة من المحتوى ، بينما تقوم خطط الاشتراك المتميز بإزالة حد المحتوى هذا وإضافة أدوات المسؤول وإعدادات الأذونات وميزات أخرى.


 

Recorder

عندما ظهر Pixel 4 لأول مرة في عام 2019 ، كان أحد أفضل الأشياء التي تأتي معه هو تطبيق Google Recorder.

 

لا يملأ المُسجل واحدة من الثغرات الكبيرة المفقودة في هواتف Pixel فحسب - والتي لم تكن تحتوي في السابق على مسجل صوت مدمج - ولكنه فعل ذلك بأناقة.

 

يمكن للمسجل نسخ تسجيلاتك في الوقت الفعلي ، حتى أثناء حديثك. وتم إجراء كل أعمال النسخ محليًا ، دون مشاركة تسجيلاتك على السحابة.

 

كان المُسجِّل جيدًا جدًا ، فلم تقصره Google على Pixel 4 و Pixel 4 XL فقط. التطبيق متاح لجميع هواتف Pixel ، وقد أضافت التحديثات ميزات التحرير المقدمة مع Pixel 5.

 

حتى إذا كنت تحمل هاتف Android مختلفًا في جيبك ، فهناك حل بديل لتثبيت Recorder على جهاز Android الخاص بك.

 

ستحتاج إلى تشغيل إما Android 9 أو Android 10 ، وقد لا تكون بعض الميزات مدعومة على جميع الهواتف ، لكنها لا تزال طريقة رائعة لتجربة أحد أفضل تطبيقات Android المجانية التي رأيناها على الإطلاق.


 

Canva

يعد Canva ، الفائز السابق بجوائز Google Play ، تطبيقًا سريعًا وسهل الاستخدام لتعديل الصور تم تصميمه مع وضع استخدام الوسائط الاجتماعية في الاعتبار.

 

يأتي التطبيق مزودًا بمجموعة متنوعة من القوالب والفلاتر والخطوط والأدوات الأخرى الجاهزة للاستخدام والتي يمكنك تطبيقها على الصور الموجودة في معرض الصور بجهازك أو في مجموعة Canva للصور المجانية والمتميزة ، والتي يمكنك بعد ذلك مشاركتها بسهولة على شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك أو منصة الوسائط.

 

يمكنك استخدام Canva لإعداد صورة غلاف أو صورة رمزية للحساب بسرعة على Facebook أو إنشاء قصص Instagram واضحة ونظيفة أو لافتات Twitter أو الصور المصغرة المثالية على Youtube.

 

هناك ثروة من المواد والقوالب المجانية التي يمكنك العمل بها ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من القوالب المتميزة والصور وغير ذلك مما يمكنك الوصول إليه من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

PicsArt Photo Editor

إذا كنت تريد أحد أفضل تطبيقات Android المجانية الموجهة بشكل أفضل نحو تحرير الصور المناسب ، ففكر في PicsArt Photo Editor ، الفائز بجوائز Google Play السابقة (منذ أن كان التطبيق يُعرف باسم PicsArt Photo Studio)

 

يضع PicsArt الكثير من أدوات التحرير في راحة يدك مباشرة ، بدءًا من أدوات التحرير القياسية التي تمد الصور وتشوهها وتقصها إلى المرشحات وأدوات التجميل وأدوات القطع وصانعي الصور المجمعة وأدوات خلط التعريض المزدوج وإخفاء التحديدات والرسم أدوات والمزيد.

 

باختصار ، إنها مجموعة من الأدوات المفيدة لكل شيء بدءًا من تنظيف اللقطات السريعة إلى إنشاء جزء من وسائل التواصل الاجتماعي يستحق المشاركة.

 

بينما تحصل بالفعل على مجموعة جيدة من الميزات مجانًا ، فإن الاشتراك المميز في PicsArt Gold يوفر مجموعة واسعة من الأدوات جنبًا إلى جنب مع المزيد من المرشحات والخطوط وتحرير الفيديو ؛ الاشتراك يزيل الإعلانات.

 

Whisk

يمكن للخفاقة أن تجلب النظام إلى مطبخك وتخطيط وجباتك دون أن تكلفك سنتًا. يتيح لك منظم الوصفات سحب الوصفات من الويب أو تطبيقات الطهي الأخرى ، وضبط المكونات وأحجام التقديم وفقًا لمواصفاتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع