القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 افضل هواتف 2021، يبتكر صانعو الهواتف ويتطورون بشكل أسرع من أي وقت مضى ، وكان العام الماضي أحد أكثر الأعوام إثارة للاهتمام بالنسبة للهواتف.

 

لم نشهد فقط المزيد من الهواتف ذات الشاشات المرنة والهواتف المزودة باتصال 5G ، ولكن كان هناك تدفق للأجهزة التي تروج لمواصفات متميزة وبأسعار معقولة.

 

ومع ذلك ، تظل بعض الأشياء كما هي - مثل حقيقة أن Apple و Samsung ما زالا يهيمنان على السوق.

 

تقدم أحدث إصداراتها الرئيسية ، iPhone 12 و Galaxy S21 ، على التوالي ، معالجات قوية وإعدادات رائعة للكاميرا المتعددة الخلفية و 5 G.


 

ولكن على الرغم من كون خطوط آبل iPhone و Galaxy من سامسونج هي الخيار الأفضل للكثيرين ، فإن شركات أخرى مثل OnePlus و Motorola تبيع هواتف رائعة أيضًا.

 

إن المقدار الهائل من المنافسة القوية يمنح المستهلكين خيارات ممتازة للاختيار من بينها بمجموعة من الأسعار.

 

لمساعدتك في اكتشاف الأفضل على الإطلاق ، قمنا بتجميع الهواتف المفضلة لدينا لشرائها في عام 2021.

 

تمت مراجعة واختبار كل هاتف في هذه القائمة بدقة ، من بطارياته إلى أداء الكاميرا. لقد قمنا بالربط مع الإصدار غير المؤمّن لكل هاتف ، ويجب أن يعملوا على معظم شركات الاتصالات اللاسلكية الكبرى في الولايات المتحدة ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

 

نقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام لضمان تمثيل أفضل هاتف دائمًا.

 

ولمزيد من المعلومات ، اقرأ دليلنا للمساعدة في العثور على أفضل هاتف يلبي احتياجاتك وألق نظرة على نصائحنا حول كيفية شراء هاتف خلوي جديد.

 

افضل هواتف 2021

 

1- هاتف Apple iPhone 12

حصل iPhone 12 (ونظيره الأحدث في iPhone 12 Pro) على واحدة من أعلى الدرجات لدينا على الإطلاق.

 

يتميز الهاتف الذكي بمعالج A14 Bionic القوي والسريع ، وكاميرات خلفية مزدوجة ، و 5 G وخاصية "MagSafe" المغناطيسية التي تسمح له بالاتصال بملحقات الهاتف المحمول الأخرى.

 

2- هاتف Samsung Galaxy S21

هناك الكثير الذي يعجبك في Galaxy S21 ، ولكن أفضل ما في ذلك هو السعر.

 

تبدأ تشكيلة الجيل القادم من سامسونج بسعر 800 دولار ، ويمكنك العثور عليها على أمازون الآن مقابل خصم إضافي قدره 100 دولار. قامت Samsung ببعض المقايضات للوصول إلى نقطة السعر هذه.

 

على وجه التحديد ، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت أقل من سابقتها ، ولا يأتي شاحن الحائط وسماعات الرأس في الصندوق ، ولا يحتوي على فتحة بطاقة microSD للتخزين الموسع.

 

ولكن حتى مع هذه التضحيات ، فإنك تحصل على الكثير مقابل أموالك ، بما في ذلك التصميم المذهل وشريحة Qualcomm Snapdragon 888 الجديدة واتصال 5G.


 

3- هاتف Google Pixel 4A 5G

إذا كنت تريد هاتف 5G لا يكلف الكثير ، فإن Pixel 4A 5G هو أحد أفضل اختياراتنا.

 

يتمتع الهاتف بعمر بطارية قوي وكاميرات خلفية مزدوجة رائعة ودعم قوي للبرامج من Google.

 

يوجد أيضًا Pixel 5 ، الذي يحتوي على شاشة عرض رائعة 90 هرتز ، لكنه يكلف أكثر بسعر 699 دولارًا (599 جنيهًا إسترلينيًا ، 999 دولارًا أستراليًا).

 

4- هاتف OnePlus 8

أصدر OnePlus الكثير من الهواتف في عام 2020 ، بما في ذلك OnePlus 8 Pro و 8T ، لكن المفضل لدينا هذا العام هو OnePlus 8 نظرًا لسعره في الغالب.

 

عند الإطلاق ، تكلف الهاتف الذكي 699 دولارًا (599 جنيهًا إسترلينيًا ، و 1180 دولارًا أستراليًا تم تحويله) وتم خصمه منذ ذلك الحين. يتميز الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة وشاشة 90 هرتز وتصميم مقاوم للماء وشبكة 5G.

 

5- هاتف Motorola Edge Plus

يحتوي Motorola Edge Plus على كل ما تتمناه إلى حد كبير في هاتف محمول 5G ممتاز:

 

مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 ، وبطارية عملاقة ، وشاشة OLED بمعدل تحديث عالٍ ، وكاميرات خلفية متعددة بمواصفات شديدة التحمل.

 

استحوذت Motorola على الميزات الموجودة في هواتف Android الأخرى المتطورة ، ووضعت Moto تدور حولها وضمنتها جميعًا في أحد هواتف Android المفضلة لهذا العام.

 

6- هاتف Apple iPhone SE

بدءًا من 399 دولارًا فقط ، يعد إصدار 2020 من iPhone SE أفضل هاتف اقتصادي يمكنك العثور عليه الآن.

 

مع معالج A13 (مثل iPhone 11) وكاميرا مذهلة ، يعد iPhone SE أقوى بكثير مما يحق له أن يكون. سيقدر عشاق iPhone في المدرسة القديمة أيضًا عودة TouchID وزر الصفحة الرئيسية.


 

7- هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

يعد Note 20 Ultra ، جنبًا إلى جنب مع نظيره الأصغر Note 20 ، هاتفًا باهظ الثمن وفائق الجودة يعمل بنظام Android مع شاشة كبيرة الحجم وقلم S Pen مدمج و 5G.

 

يحتوي Note 20 Ultra أيضًا على مجموعة كاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 865 Plus عالي الطاقة وشحن لاسلكي عكسي. يأتي مزودًا بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

 

8- هاتف Google Pixel 4A

تتمتع هواتف Pixel بمتابعين مخلصين ولسبب وجيه. دون النظر إلى سعره ، يحتوي هاتف Pixel 4A من Google على كاميرا من الدرجة الأولى تلتقط صورًا رائعة.

 

لكن من الأفضل أن يكلف الهاتف 349 دولارًا (349 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا). يتميز الهاتف مقاس 5.81 بوصة أيضًا بمقبس سماعة رأس وسعة تخزين 128 جيجابايت خارج الصندوق وعمر بطارية أفضل من هاتف Pixel 4 العام الماضي.

 

9- هاتف Samsung Galaxy A51

بالإضافة إلى هواتفها الرئيسية Galaxy S الرئيسية ، تمتلك سامسونج سلسلة هواتف أكثر مراعاة للتكلفة.

 

أطلقت هذا العام Galaxy A51 وهو هاتف Samsung آخر يكلف 399 دولارًا (329 جنيهًا إسترلينيًا ، 599 دولارًا أستراليًا) - على الرغم من وجود متغير 5G يكلف 499 دولارًا.

 

يحتوي جهاز Android على أربع كاميرات وقارئ بصمات الأصابع على الشاشة ومساحة تخزين قابلة للتوسيع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع