القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 العاب اندرويد 2021، كانت ألعاب الهاتف المحمول تهيمن عليها في السابق الألعاب الصغيرة التي تستخدم لمرة واحدة أو قمامة gacha ، لكن مشهد الألعاب أثناء التنقل يتغير بالتأكيد في عام 2021.

 

لقد تحسنت ألعاب الهاتف المحمول بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، مع إطلاق المزيد من الألعاب الرائعة طوال الوقت. بالطبع ، لا يختلف عام 2021 ، حيث تتوفر ألعاب رائعة من أنواع متعددة على متجر Google Play لإثارة إعجاب كل عشاق الألعاب.

 

الألعاب التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة لا تشجع أصحاب الهواتف المحمولة على ترقية موديلاتهم فحسب ، بل توفر أيضًا للاعبين تجربة لعب فعالة للغاية.

 

على الرغم من وجود بعض الألعاب التي تتطلب الشراء ، إلا أن الألعاب المجانية على نظام Android الأساسي جيدة في بعض الأحيان. مع وجود عدد كبير من الألعاب للاختيار من بينها ، يمكن دائمًا أن يكون من الصعب للغاية التمييز بين الجواهر والقمامة.

 

لذلك ، فإن معرفة أفضل الألعاب المتوفرة على Android في عام 2021 سيكون مفيدًا للغاية للاعبين الذين يتطلعون إلى قضاء وقت ممتع بدلاً من إضاعة البيانات الثمينة ومساحة التخزين.


 

العاب اندرويد 2021

 

1- GRID Autosport

بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا ، يجب أن يكون GRID Autosport بمثابة كشف لمستخدمي Android الذين يشتكون من أن لديهم فقط ألعاب سباقات رهيبة للعبها.

 

علاوة على ذلك ، تأتي هذه اللعبة المحمولة مجردة تمامًا من أي إعلان ، مما يضمن أن يتمتع اللاعب بتجربة متواصلة من السباق عبر أكثر من 100 مسار متوفر في اللعبة.

 

يمكن للاعبين أيضًا الاختيار من بين العديد من السيارات المختلفة ، ومن أروع الأشياء في GRID Autosport أنها لعبة محاكاة. لذلك ، عندما يصطدم اللاعبون بالجدران بسرعة فائقة ، يمكنهم بالتأكيد توقع بعض التداعيات الواقعية.

 

ومع ذلك ، فإن وحدة التدريب سهلة التشغيل وبديهية ، تضمن أن السائقين على دراية جيدة بعناصر التحكم في اللعبة قبل دفعهم إلى السباق من أجل المجد.

 

2- PUBG Mobile

يمكن القول إن PUBG هي واحدة من أفضل ألعاب battle-royale المتاحة ، ومع أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل ، فهي أيضًا واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها.

 

بعد نجاح نظيرتها على الكمبيوتر الشخصي ، أصدرت PUBG إصدارًا للجوال ، PUBG Mobile ، بالإضافة إلى PUBG Mobile Lite. بينما تختلف ميكانيكا اللعبة والأشياء الأخرى اختلافًا طفيفًا عن إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أن لعبة Android هذه لا تزال لعبة FPS / TPS رائعة.

 

PUBG ممتعة للغاية نظرًا لرسوماتها الجديرة بالثناء ، وأدوات التحكم السهلة والبسيطة ، وفرضية ممتعة تضم 100 لاعب مختلف يتقاتلون على جزيرة كبيرة حتى يبقى آخر رجل واقفًا.

 

تستمر منطقة اللعب في الانكماش بعد فترة زمنية محددة ، ويجب على اللاعبين النهب والاختباء والقتل للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية والاستمتاع بعشاء الدجاج. والأفضل من ذلك ، إنه مجاني للعب.


 

3- Genshin Impact

Genshin Impact هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية الموجودة على نظام Android الأساسي ، وقد وصفتها Android Authority بأنها واحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول لعام 2020.

 

جمعت اللعبة ردودًا إيجابية من النقاد واللاعبين على حد سواء عند إصدارها ، والسبب وراء ذلك يجب أن يُعزى إلى رسومات اللعبة الرائعة وطريقة اللعب. إنها تنطوي على ميكانيكا gacha وهي لعبة RPG قائمة على الحركة.

 

يمكن للاعبين استخدام نظام gacha للعبة ، بالإضافة إلى نظام الحفلات الخاص بها ، لفتح شخصيات جديدة ، كما أن طريقة اللعب المفتوحة في Genshin Impact تجعلها واحدة من أروع الألعاب الموجودة في هذا النوع.

 

4- Riptide GP

يبلغ سعر Riptide GP: Renegade 2.99 دولارًا ، وهو ممتع تمامًا مثل التثبيتين الأولين. ومع ذلك ، فإن Renegade يغير من إحساس اللعبة ، حيث أن معظم الأحداث تجري في منطقة غير طبيعية وخطيرة لهذه الرياضة المستقبلية.

 

تم تزويد Riptide GP: Renegade بإثارة ألعاب المدرسة القديمة على غرار ألعاب الأركيد ، ويوفر أيضًا حساسيات تقنية الهواتف الذكية الحديثة ، مما يسمح للاعبين بأداء عدد لا يحصى من الأعمال المثيرة وتفعيل التعزيزات التوربينية على المحلق عن طريق تمرير أصابعهم على الشاشة.


 

5- Legends of Runeterra

لمحبي Hearthstone ، سوف تثبت Legends of Runeterra أنها متعة مطلقة.

 

يمكن تعريف اللعبة على أنها منشئ سطح السفينة عبر الإنترنت حيث يقوم اللاعبون بجمع البطاقات والأبطال وبناء الطوابق الخاصة بهم باستخدام الموارد المتاحة لهم ومعركة ضد خصوم آخرين عبر الإنترنت.

 

مع إضافة أبطال جدد مؤخرًا إلى Legends of Runeterra ، تحتوي هذه اللعبة الجديدة نسبيًا على إجمالي 24 بطلًا وعددًا من البطاقات المختلفة وخيار دعوة الأصدقاء واللعب ضدهم.

 

6- Doom II

تم حفر Doom و Doom II في صفحات تاريخ ألعاب الفيديو ، وهما لعبتان صمدتا برشاقة ضد اختبارات الزمن ولا يزال من الممكن اعتبارهما من أكثر الألعاب الممتعة الموجودة.

 

تم إصدار هذا الإصدار الكلاسيكي من منظور الشخص الأول منذ ما يقرب من 30 عامًا ، وقد شق طريقه إلى النظام الأساسي للجوّال ويمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play.

 

مليئة بعدد من الرؤساء اللامعين ، قد لا تكون Doom I و II أكثر الألعاب تقدمًا من الناحية التكنولوجية المتاحة على الإنترنت ، لكنها الأكثر سحراً إلى حد بعيد.

 

إضافة إلى ذلك هو حقيقة أن Bethesda أصلحت عددًا من المشكلات التي كانت موجودة في إصدارات الأجهزة المحمولة ، مثل عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ومتطلبات حساب Bethesda.net للوصول إلى اللعبة.

 

أدت التحديثات الأخيرة إلى تحسين اللعبة بشكل أكبر ، وتحديثها للعب بمعدل 90-120 إطارًا في الثانية ودقة 16: 9.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع