القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 العاب اندرويد 2021، لقد اختبرنا وصنفنا جميع أفضل الألعاب لنظام Android ، والتي تغطي جميع الأنواع ، وقمنا بتقريبها جميعًا هنا. لا مزيد من منافذ وحدة التحكم الفاشلة أو الألغاز الكئيبة - ستجد هنا أفضل تجارب الشاشة التي تعمل باللمس.

 

نحن نغطي أفضل العاب Android في الوقت الحالي ، بما في ذلك أفضل المتسابقين وألعاب الألغاز وألعاب المغامرات وألعاب الأركيد والمزيد.

 

العاب اندرويد 2021


 

Donut County

لقد لعبت دونات كاونتي دور بطل فريد من نوعه: حفرة مفترسة. أنت تقوم بمسحها حول المنظر ، مبدئيًا تبتلع شفرات من العشب والأشياء الصغيرة المماثلة.

 

عندما تأكل الحفرة ، فإنها تنمو ، وفي النهاية تكون قادرة على ابتلاع المباني وحتى سفوح التلال بأكملها.

 

هذا أمر ملموس ومحفز للابتسامة ، لكنه سيكون ملاحظة واحدة بدون القصة التي تدعم كل شيء.

 

يظهر هذا الراكون الذي كان يرسل للناس الحفرة عندما يطلبون دونات. الآن ، وجد هو وغيره من السكان المحليين أنفسهم في أعماق الأرض ، في محاولة لمعرفة كيفية العودة إلى السطح.

 

اللعبة مختصرة ، لكنها تجربة ممتازة متقنة الصنع (ولذيذة بالتأكيد) - بدون أي ثغرات خاصة بها أو قائمة على الحبكة أو غير ذلك.

 

Table Top Racing: World Tour

Table Top Racing: World Tour هو متسابق عالي السرعة يجعلك ترشد السيارات الصغيرة حول حلبات مصنوعة من أشياء منزلية ضخمة نسبيًا.

 

إنه مثل نسل Micro Machines و Mario Kart. السباقات شديدة التنافس وتجد أنك تصد المعارضين المجانين عن طريق المناورات الماكرة والأسلحة غير الرياضية ، في اندفاعة جنونية إلى خط النهاية.

 

على الرغم من وجود فرص لترقية سيارتك للمنافسة بشكل أفضل على المسارات الأكثر صرامة ، فإن الجولة العالمية خالية من الشراء داخل التطبيق. بدلاً من ذلك ، فإن مهاراتك هي التي ستجعلك تأخذ أعلامًا مربعة الشكل - وينتهي بك الأمر مع نقود كافية لشراء سيارات جديدة فاخرة.

 

مع عناصر تحكم بسيطة ولكنها سريعة الاستجابة ، تعد لعبة Android هذه بمثابة نسمة من الهواء النقي على منصة حيث تدور سباقات الأركيد غالبًا حول عمق محفظتك بقدر ما يتعلق بمهاراتك على المسار.


 

GRID Autosport

GRID Autosport هو متسابق ، ولكنه أيضًا يمثل تحديًا للاعبين على نظام Android الذين يشكون من أنهم لم يحصلوا على ألقاب متميزة ، وأن أجرة Freemium تأتي مليئة بالإعلانات و IAP. هذه نسخة AAA مميزة وخالية من الإعلانات ، تم نقلها سليمة إلى هاتفك (بافتراض أن هاتفك يمكنه تشغيله - راجع القائمة على صفحة Google Play الخاصة باللعبة).

 

حتى على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، كان GRID Autosport أمرًا مثيرًا للإعجاب عند إصداره. بعد خمس سنوات أو نحو ذلك ، لم يكن الأمر أقل إثارة للدهشة باعتباره عنوانًا للجوّال ، حيث تتنقل نحو 100 دائرة ، وتقاتلها في مجموعة ضخمة من السيارات.

 

هذه ملاحظة ، محاكاة. لن يكون الأمر سهلاً عليك أو يسمح لك بتحطيم الجدران بأقصى سرعة والاستمرار كما لو لم يحدث شيء ، ولكن مساعدات القيادة تساعدك على إتقان ما هو بلا شك أفضل تجربة سباق متميزة على Android.

 

Repulze

الصدمة موجودة في مستقبل يتجاوز المتسابقين الذين يقودون السيارات بسرعة كبيرة ؛ بدلاً من ذلك ، فقد وضعوا في حوامات تجريبية تسير بسرعة جنونية. كما تم التخلي عن تقاليد تصميم المضمار ، حيث تم استبدال الدورات المسطحة بمنشآت تشبه الأفعوانية التي ترميك بأسلوب مزعج.

 

تم تقسيم اللعبة إلى ثلاث مراحل. يبدأ الأمر بتجارب زمنية تجعلك تمر عبر بوابات ملونة محددة وينتهي بمواجهتك لخصوم الذكاء الاصطناعي ، وأحيانًا - وبصورة غير رياضية - تفجيرهم بالأسلحة.

 

هناك قصة خلفية من الخيال العلمي حول الرجال والشركات الاصطناعية ، ولكن هذا في الحقيقة يتعلق بالسرعة. في البداية ، سوف تجدك أدوات التحكم المتعثرة تصطدم بشكل متكرر بجوانب المسار وتتساءل عما إذا كان يجب على شخص ما أن يأخذ رخصة حواماتك بعيدًا.

 

لكن إتقان المسارات وعناصر التحكم على حدٍ سواء ، وتصبح Repulze تجربة مبهجة وأنت تقصف على طول نحو خط النهاية.


 

Rush Rally 3

يجلب Rush Rally 3 سباقات الرالي على غرار وحدة التحكم إلى Android. بالنسبة للانفجارات السريعة ، يمكنك الخوض في وضع الرالي الفردي ، مع وجود سائق مساعد في أذنك ؛ أو هناك معدن الطحن المتمثل في لعبة rallycross ، التي تجعلك تواجه سيارات الكمبيوتر التي يغذيها العدوان على ما يبدو

 

إذا كنت تعمل على المدى الطويل ، انغمس في وضع مهني كامل.

 

لن يكون أي من هذه الخيارات مهمًا إذا لم يكن السباق كثيرًا.

 

لحسن الحظ ، هذا جيد حقًا. تبدو اللعبة وكأنها جزء ، مع صور ووجهات نظر ذكية للغاية ، سواء كانت تدور حول حلبة سباق أو تشتعل في غابة.

 

تعمل عناصر التحكم بشكل جيد أيضًا ، حيث توفر عددًا من الإعدادات لاستيعاب مجموعة من التفضيلات (الإمالة ؛ الأزرار الافتراضية) - ومستويات المهارة. بشكل عام ، يكفي أن تحصل اللعبة على علامة مربعة مرغوبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع