القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 العاب آيفون 2021، تعد شاشة iPhone 12 و iPhone 12 Pro مذهلة للغاية وتجعله جهازًا ممتازًا للألعاب.

 

قد لا يحتوي جهاز iPhone SE (2020) على شاشة من الحافة إلى الحافة ، لكنه لا يزال يحتوي على شريحة A13 التي يمكنك العثور عليها في سلسلة iPhone 11 ، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع بعض جلسات الألعاب الثقيلة بنفس الطريقة.

 

مع وجود عدد لا حصر له من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات ، فلا بد أن يكون هناك شيء للجميع.

 

سواء كنت تعتبر نفسك لاعبًا فاضحًا أو لاعبًا عاديًا أو أي شيء بينهما ، فهناك ألعاب iPhone مذهلة يمكنك تنزيلها. إليك بعض أفضل ألعاب iPhone التي يمكنك التحقق منها!

 

العاب آيفون 2021


 

Donut County

إذا كنت تحب Katamari Damacy ولكنك تبحث عن قصة جديدة (شيء أكثر منطقية) ، تحقق من Donut County. كل شيء عن الراكون الوغد وحاجتهم النهمة لجمع القمامة (وأي شيء آخر يمكنهم الحصول عليه بأيديهم).

 

أثناء زيارتك للسكان الفقراء المطمئنين في Donut Country ، ستمتص كل ما يمتلكونه في حفرة لا نهاية لها. بعض العناصر ، عند دمجها ، ستنتج بعض النتائج المذهلة.

 

Oceanhorn

Oceanhorn هو أقرب شيء إلى لعبة Zelda الحقيقية التي يمكنك لعبها على جهاز iPhone الخاص بك الآن ، وهي واحدة من أفضل ألعاب iPhone المتوفرة.

 

على الرغم من أن Ocheanhorn عمرها سنوات ، إلا أنها تظل واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز iPhone الخاص بك ، خاصة الآن بعد أن تم تحسينها لخط iPhone 11 وما بعده.

 

مع رسومات ملونة وأسلوب قتالي ممتع وألغاز صعبة ، تبدو لعبة تقمص الأدوار هذه وكأنها عنوان وحدة تحكم. عندما تلعبها باستخدام وحدة تحكم لعبة MFi ، من السهل أن تنسى أنك تلعب حتى لعبة محمولة - إنه أمر جيد.

 

إنها تحتوي على قصة طويلة جدًا ، مما يعني أنها ستبقيك مستمتعًا لساعات متتالية. بالإضافة إلى أنه تطبيق عالمي ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل هذا العنوان على الشاشة الكبيرة باستخدام Apple TV ، وهو أمر أقترحه بشدة.


 

Into the Dead 2

تتحسن لعبة Into the Dead 2 في كل جانب من جوانب اللعبة الأولى تقريبًا ، وتوفر تجربة لعب قوية ومثيرة.

 

بدلاً من أن تكون عداءً لا نهاية له حيث تتنافس فقط لتتصدر درجاتك العالية ، أضافت اللعبة سردًا وبعض التقدم إلى لعبة الجري والمسدس.

 

القصة بسيطة نسبيًا: تلعب دور رجل يدعى جيمس ، يتعرض لحادث سيارة في منتصف الطريق أثناء محاولته العودة إلى زوجته هيلين وابنته ماجي.

 

بالطبع ، يتدفق جيمس على الفور من قبل الزومبي مما يجبره على الجري وإطلاق النار في طريقه إلى بر الأمان.

 

مسلحًا بمسدس ، وجهاز اتصال لاسلكي ، ورغبة قوية في العودة إلى المنزل ، يبدأ جيمس بالركض عبر جحافل الزومبي.

 

على الرغم من أنها قد تكون قصة بسيطة جدًا ، إلا أن التمثيل الصوتي جيد بشكل مدهش ، وبما أنني كنت ألعب من خلال القصة ، أجد نفسي مستثمرًا في إعادة جيمس إلى عائلته.

 

Reigns

ماذا تحصل عندما تخلط بين تيندر وملك المملكة الخيالية؟ لعبة Reigns السادية الرائعة التي تختار مغامرتك الخاصة.

 

سوف تتوج لك رينز ملكًا ثم يجبرك على اتخاذ القرارات عن طريق التمرير سريعًا جهة اليسار أو اليمين (ومن ثم فإن مزحة Tinder الخاصة بي) ، والتي تؤدي دائمًا إلى موتك المفاجئ بطرق مثيرة للاهتمام بشكل متزايد

 

محكوم عليه بتكرار حياته مرارًا وتكرارًا أثناء محاولتك إيجاد طريقة لرفع لعنة ، سيكون عليك الموازنة بين احتياجات مملكتك واحتياجات الكنيسة والجيش وجشعك.

 

من المحتمل أن تتركك لعبتك الأولى مكتئبة بعض الشيء ، ولكن هناك أخبار سارة: يمكنك القيام بذلك مرة أخرى مرات لا نهاية لها!

 

هناك أيضًا نوعان من الفرعين: Reigns: Her Majesty and Reigns: Game of Thrones ، حيث يمكنك أن تكون ملكة بدلاً من ملك ، أو تلعب من خلال شخصيات Game of Thrones المختلفة. كلها ممتعة ، لذا اختر ما يناسبك!


 

The Witness

إذا كنت تبحث عن لعبة عالم مفتوح مليئة بالتحديات ومصممة بشكل جميل ، فإن The Witness خيار قوي لأي لاعب ، وواحدة من أفضل ألعاب iPhone.

 

تستيقظ في جزيرة غامضة دون أي فكرة عن مكانك أو حتى من أنت. خيارك الوحيد هو استكشاف الجزيرة من حولك والكشف عن أدلة على السبب الحقيقي الذي يجعلك تقطعت بهم السبل.

 

مع أكثر من 500 لغز لإيجادها وحلها وجزيرة شاسعة لاستكشافها ، ستبقيك The Witness مفتونًا لساعات طويلة.

 

Old Man's Journey

Old Man's Journey هي لعبة مغامرات تعتمد على التوجيه والنقر من استوديو الألعاب المستقلة المعروف باسم القواعد المكسورة ، وهي إحدى ألعابي المفضلة للوصول إلى متجر التطبيقات.

 

على الرغم من أنني لا أريد الغوص بعمق في ما تدور حوله اللعبة ، وبالتالي سلبك التجربة التي توفرها ، يمكنني أن أخبرك أن هذه اللعبة مذهلة بصريًا.

 

الرسومات الخلابة المرسومة يدويًا مذهلة للغاية ، والتفاصيل الصغيرة التي وضعها المطورون في كل شخصية وحيوان وكائن يظهر على الشاشة تظهر أنهم صبوا قلوبهم وروحهم في اللعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع