القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

 أفضل 6 تطبيقات الايفون 2021، في هذه الأيام ، يكون هاتفك قادرًا على القيام بأي شيء تقريبًا ، وإذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فإن App Store يقدم واحدة من أكبر مجموعات التطبيقات على هذا الكوكب ، والتي تشمل عددًا لا يحصى من الفئات الشائعة.

 

iOS essentials

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول ماهية Google ، حسنًا ، بصراحة ، لسنا متأكدين من كيفية تمكنك من العثور علينا هنا. على الرغم من أنه قد لا يكون Android ، إلا أن تطبيق Google يعمل تمامًا في المنزل على نظام التشغيل iOS ، ويوفر جميع إمكانيات البحث فائقة القوة التي تتوقعها من Big G.

 

ربما تكون أفضل طريقة للعثور على أي معلومات ، سواء كان ذلك من فاز بكأس العالم لكرة القدم عام 1958 (البرازيل) ، أو المطاعم القريبة التي لا تزال مفتوحة وتتلقى الطلبات.

 

تتم مزامنة بياناتك من حسابك في Google عبر ، وستدفع أي أخبار أو أحداث تعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام في مقدمة التطبيق عند طرحها. تطبيق ممتاز ، ودائما يستحق التنزيل.


 

Google Chrome

Google Chrome هو ترقية عبر Safari الافتراضي من Apple بكل الطرق تقريبًا. إنه يتزامن عبر أجهزة متعددة ، بحيث يمكنك الوصول إلى سجلك أو إشاراتك المرجعية من أي جهاز.

 

هل تحتاج إلى سحب موقع الويب الذي كنت تبحث عنه منذ أسبوع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا مشكلة ، يتذكر Chrome.

 

يتضمن أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك الإكمال التلقائي لشريط البحث وخدمات حفظ البيانات وعلامات التبويب غير المحدودة. فقط تذكر تنظيف علامات التبويب الخاصة بك من حين لآخر - لا يحتاج أحد إلى 80 علامة تبويب مفتوحة.

 

Facebook

على الرغم من أنه قد يكون قد بلغ ذروته ، فلا شك في أن Facebook هو موقع التواصل الاجتماعي ، وإذا كنت تريد أن يكون هاتفك رسميًا على Facebook ، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق.

 

لقد تطور Facebook من كونه مجرد تحديثات من الأصدقاء ، والآن ستجد سوقًا محليًا ومركزًا للفيديو وحتى ذكريات من الماضي.

 

كما أنه يجب تنزيله لأن مجموعة من التطبيقات الأخرى تحب استخدام Facebook كخيار تسجيل دخول ، مما يمنحك خيارًا بسيطًا للتسجيل - والذي يوفر بديلاً جيدًا لتسجيل الدخول باستخدام Apple.

 

وبالطبع ، كل شخص تعرفه موجود هناك ، مما يجعله ضروريًا لتنزيله على الجميع تقريبًا.


 

YouTube

حسنًا ، من المحتمل أن يكون لديك YouTube ، وأي شخص لا يفعل ذلك يفقده حقًا. لكن هذا لا يعني أنه أقل أهمية ، وإذا لم يكن لديك YouTube على جهاز iPhone ، حسنًا ، تفضل بنفسك وقم بتنزيله الآن.

 

لكن لم يكن YouTube دائمًا أحد أساسيات نظام التشغيل iOS ، فقد اختفى وفقًا لأهواء Apple في نظام التشغيل iOS 6.

 

لحسن الحظ ، أعادها Google. يستخدم الملايين من الأشخاص YouTube لتحميل مقاطع الفيديو يوميًا ، لذلك هناك عدد هائل من مقاطع الفيديو المتاحة للجميع من المدونين الأمهات ، إلى خبراء ألعاب الفيديو ، إلى الأشخاص الذين يرغبون في تفكيك الهواتف.

 

إنه مجاني للاستخدام ، ولكنه يتميز أيضًا بخدمة YouTube Premium ، وهي خدمة قائمة على الاشتراك تتيح تنزيل قوائم التشغيل ومشاهدتها بلا اتصال ، ومشاهدة خالية من الإعلانات ، وتشغيل الفيديو باستخدام شاشة مقفلة.

 

على الرغم من ذلك ، سيكلفك ذلك 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ولا يزال YouTube ممتازًا بدونه ، لذلك لا تشعر أنك تخسر شيئًا إذا لم تكن على استعداد للدفع.


 

Instagram

قد تكون مملوكة لـ Facebook ، لكن Instagram لا يزال أفضل شبكة اجتماعية لمشاركة الصور وإتلافها باستخدام مرشحات سخيفة. نقول مدمر ، لكننا وضعنا X Pro II في كل شيء تقريبًا.

 

يمكنك متابعة اهتمامات محددة بالإضافة إلى الأشخاص ، مما يجعله مكانًا رائعًا لجمع الإلهام للمشاريع أو العطلات أو أي شيء تقريبًا.

 

إذا لم تكن من النوع الذي يلتقط الكثير من الصور ، فلا داعي للشعور بالضغط لمشاركتها - ما عليك سوى الانتظار على الصفحة الرئيسية والاستمتاع باللقطات التي تتابعها.

 

GroupMe

تطبيقات الدردشة وفيرة ، والمحادثات الجماعية أكثر من ذلك. إذا كنت مثلنا ، فمن المحتمل أن يكون لديك محادثات جماعية هنا وهناك ، والتبديل بين التطبيقات وكتل مجموعات الإشعارات أمر شائع.

 

ألن يكون من الأسهل جمع كل محادثاتك الجماعية معًا في تطبيق واحد؟ GroupMe تجعل من السهل تتبعهم جميعًا.

 

أضف أشخاصًا برقم هاتفهم فقط ، ويمكنهم بدء الدردشة دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق.

 

يمكنك تسمية المجموعات الخاصة بك ، وتعيين الصور الرمزية ، وكذلك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في الدردشات الجماعية للرجوع إليها لاحقًا.

 

هناك أيضًا إصدار لسطح المكتب ، لذا يمكنك مواصلة الدردشة دون إخراج هاتفك من جيبك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع