القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 2، لا يعد Samsung Galaxy Z Fold 2 أفضل من Galaxy Fold الأصلي فحسب - بل إنه يمثل قفزة نوعية أفضل.

 

سعر Samsung Galaxy Z Fold 2

جدير بالذكر ان سعر هذا الجهاز 2000 دولار.

 

الشاشة الأمامية أكبر بكثير ، و 5G هي المعيار ، والشق القبيح من الداخل قد اختفى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الطي أكثر متانة من الطية الأولى.

 

لقد ابتكرت شركة Samsung مزيدًا من الابتكارات لجعل هذا الهاتف اللوحي الهجين أكثر تنوعًا ، وذلك بفضل وضع Flex الجديد.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تعدد المهام أفضل لتشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت ، وتحتوي العديد من التطبيقات على عرض ثنائي الأجزاء لتحسين الإنتاجية.

 

إن كاميرات Galaxy Z Fold 2 ليست متطورة مثل ما ستجده في Galaxy S21 Ultra (خاصة الزوم) والتصميم ضخم جدًا ، ولكن بشكل عام ، يقوم Galaxy Z Fold 2 بعمل أفضل بكثير هذه المرة من التبرير السعر المرتفع لسامسونج.


 

مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 2

·         تُحدث الشاشة الأمامية الأكبر فرقًا كبيرًا: فقد نمت شاشة الغطاء إلى 6.2 بوصة ، مما يعني أنك لست مضطرًا لاستخدام الشاشة الداخلية لإنجاز المهام. ومع ذلك ، فإن الشاشة الخارجية أضيق من الهواتف العادية.

·         أخيرًا ، تحقق التطبيقات أقصى استفادة من شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي: على سبيل المثال ، في Gmail ، سترى قائمة رسائل البريد الإلكتروني على اليسار ونص الرسائل على اليمين ، وسيعرض Slack جهات الاتصال على اليسار والرسائل على اليمين.

·         لا يستطيع iPhone القيام بذلك.

·         تعد المهام المتعددة أفضل: من السهل جدًا إنشاء أزواج من التطبيقات لتشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد. يعجبني أيضًا أنه يمكنك سحب المحتوى وإفلاته من نافذة إلى أخرى في تطبيقات معينة.

·         يضيف الوضع المرن تنوعًا: بفضل آلية الكاميرا في المفصلة ، يمكنك فتح الشاشة بزوايا مختلفة. يوجد Flex Mode للاستفادة من ذلك.

·         على سبيل المثال ، في تطبيق الكاميرا ، سترى الجزء العلوي السابق المباشر وعناصر التحكم في الأسفل.

 

مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 2

·         الشاشة الرئيسية معرضة للتلطخ: على الرغم من أن الزجاج الرقيق للغاية على الشاشة مقاس 7.6 بوصة أكثر متانة وله إحساس أفضل ، إلا أنه يلتقط اللطخات بسرعة. ونعم ، لا يزال التجعد ملحوظًا.

·         التكبير المحدود: يمكنني العيش بدون مستشعر 108 ميجابكسل في Galaxy S21 Ultra ، ولكن الحصول على تقريب بصري 2x فقط على هاتف 2000 دولار عندما يمكنك الحصول على 10x في Note يعد أمرًا صعبًا.

·         لا توجد مقاومة للماء: عندما بدأ رذاذ الماء في الخارج ، أخذت Z Fold 2 في الداخل لأنه لا توجد مقاومة للماء موعودة لهذا الجهاز.

·         هذا جهاز ضخم: عند 9.9 أونصات ، يكون Z Fold 2 أثقل من Galaxy Fold الأصلي (9.5 أونصات) وشعرت ببعض الضغط بعد عدة دقائق من الكتابة. ثم مرة أخرى ، تحصل على هاتف وجهاز لوحي في جهاز واحد.


 

مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 2

كان تاريخ إصدار Samsung Galaxy Z Fold 2 في 18 سبتمبر 2020. إنه متاح للبيع من خلال العديد من شركات النقل وكذلك غير مقفلة.

 

سعر Samsung Galaxy Z Fold 2 بسعر 1،999 دولارًا مع 256 جيجابايت من التخزين و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

لاحظ أنه لا يتم تضمين فتحة بطاقة microSD ولا توجد سعات أخرى متاحة. يمكن لمالكي Galaxy Fold الأصليين استبدال أجهزتهم بمبلغ يصل إلى 800 دولار.

 

إذا كنت تبحث عن صفقات Galaxy Z Fold 2 ، فقد تم تخفيض سعر الهاتف إلى 999 دولارًا.

 

لذلك يمكن أن تدفع مقابل البحث عن المبيعات على هذا الهاتف القابل للطي. يتوفر Galaxy Z Fold 2 من خلال جميع شركات النقل الرئيسية ، بما في ذلك AT&T و Verizon و T-Mobile (Sprint) ، بالإضافة إلى أنه مفتوح.

 

تقدم Samsung خدمة Galaxy Z Premier Service لجهاز Z Fold 2 ، والتي تتضمن دعم الكونسيرج عند الطلب من خبراء متخصصين.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمالكي Z Fold 2 الحصول على عضوية في FoundersCard ، والوصول إلى وجبة مُعدة من مطعم حائز على نجمة ميشلان والوصول إلى نوادي الجولف المتنوعة.

 

يترك Galaxy Z Fold 2 على الفور انطباعًا أفضل من Galaxy Fold نظرًا لشاشته الخارجية الأكبر.


 

لم تعد تشعر وكأنك تقوم بتشغيل Android من خلال فتحة زقزقة ، وذلك لأن شاشة الغطاء قد نمت من 4.6 بوصة إلى 6.2 بوصة.

 

كما أن الشاشة الداخلية أكبر بحجم 7.6 بوصة لجهاز Galaxy Z Fold 2 ، مقارنة بـ 7.3 بوصة للطراز السابق.

 

والأفضل من ذلك ، فقد اختفى الشق القبيح الموجود على الشاشة الرئيسية ، واستبدل بفتحة صغيرة لكاميرا سيلفي.

 

قامت Samsung أيضًا بإجراء العديد من التحسينات على Galaxy Z Fold 2 لتحسين المتانة وسهولة الاستخدام.

 

يتضمن ذلك شاشة زجاجية فائقة النحافة جديدة أكثر ثباتًا ، والتي تم تصميمها لتوفير إحساس أفضل بشاشة تعمل باللمس مقارنة بالشاشة البلاستيكية القابلة للطي ، ومفصلة Hideaway التي تستخدم تقنية الكنس لمنع الغبار والأوساخ من دخول الهاتف.

 

في اختبار لجهة خارجية أجرته YouTuber JerryRigEverything ، نجا Galaxy Z Fold 2 من إلقاء الأوساخ عليه ، مما يشير إلى أن المفصلة الجديدة تعمل بشكل أفضل من النموذج الأصلي.

 

على غرار Galaxy Z Flip 5G ، تستخدم مفصلة Galaxy Z Fold 2 آلية CAM التي تتيح لك وضع الشاشة في مواضع متعددة.

 

وبينما لا تزال هناك فجوة بين جانبي الهاتف عند إغلاقه ، فإنها أضيق من ذي قبل.

 

يأتي هاتف Galaxy Z Fold 2 بلونين: Mystic Bronze و Mystic Black. لكن ستتمكن من إضافة بعض الذوق في شكل أربعة خيارات ألوان مفصلية إذا طلبت عبر Samsung.com.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع