القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفعت قيمة الدوجكوين مع شراء ماسك لموقع تويتر

 ارتفعت قيمة الدوجكوين مع شراء ماسك لموقع تويتر


ارتفعت قيمة الدوجكوين مع شراء ماسك لموقع تويتر

ارتفعت قيمة العملة المشفرة Dogecoin اليوم السبت بأكثر من 70٪، لتواصل مكاسبها خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أكمل Elon Musk عملية الاستحواذ على Twitter البالغة 44 مليار دولار.

 

يعتبر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla من أشد المؤيدين للعملات المشفرة، والمعروف بتأثيره القوي على سعر Dogecoin و Bitcoin. بدأت Tesla في قبول Dogecoin كطريقة دفع في وقت سابق من هذا العام، ويمكن أيضًا شراء العلامة التجارية لعطر Musk التي تم إطلاقها حديثًا بالعملة المعدنية.

 

قالت منصة تبادل العملات المشفرة الخاصة بـ Musk، والتي استثمرت 500 مليون دولار للاستحواذ على Twitter، إنها تدرس بعناية استراتيجيات لكيفية الاستفادة من blockchain و Twitter's cryptocurrency.

 

بتوجيه من محامي Bitcoin، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق Jack Dorsey، بدأ Twitter في استكشاف طرق لدمج تقنية blockchain في النظام الأساسي.

 

في وقت سابق من هذا الشهر، غرد ماسك بأنه اشترى Twitter لإنشاء "تطبيق لكل شيء". نشأت فكرة تطبيق كل شيء في آسيا، حيث تسمح شركات مثل WeChat للمستخدمين ليس فقط بإرسال الرسائل النصية، ولكن أيضًا إجراء المدفوعات، والتسوق عبر الإنترنت، وحتى استدعاء سيارة أجرة.


لقد حولت تغريدات ماسك حول Dogecoin، بما في ذلك تلك التي أطلقها على العملة "العملة المشفرة للأشخاص العاديين"، العملة التي كانت مغمورة بالمياه إلى حلم مضارب العملة المشفرة.

 

بعد الإعلان عن الاستحواذ على Twitter في وقت سابق يوم الجمعة، تلقى ماسك، الذي يرأس أيضًا شركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla وصانع الفضاء SpaceX، العديد من المكالمات والطلبات لإعادة حسابات الشخصيات المحظورة، وخاصة بعض المؤثرين والسياسيين المعروفين.

 

يوم الجمعة، غرد أن تويتر سيشكل لجنة محتوى "واسعة النطاق" وقال إنه لن يتم اتخاذ قرارات رئيسية بشأن المحتوى أو إعادة الحسابات حتى تجتمع اللجنة.





هل اعجبك الموضوع :
مغربي الجنسية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أحب الاطلاع و المعرفة و مشاركة المعلومة ....

تعليقات

التنقل السريع