القائمة الرئيسية

الصفحات

يعلن ماسك عن الخطوات الأولى بعد توليه إدارة تويتر

 يعلن ماسك عن الخطوات الأولى بعد توليه إدارة تويتر


يعلن ماسك عن الخطوات الأولى بعد توليه إدارة تويتر

نشر الملياردير ماسك  أول تغريدة له منذ وقت ليس ببعيد بصفته المالك الجديد لموقع Twitter بعد إغلاق صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار يوم الجمعة.

 

في تغريدته، ركز أغنى رجل في العالم على الخطوات الجديدة التي ينوي اتخاذها في تنظيم تويتر، لا سيما في مراقبة المحتوى المنشور عليه.

 

قال ماسك سابقًا إنه سيغير الطريقة التي يراقب بها تويتر المحتوى، ومن المحتمل أن يخفف العديد من السياسات التي قادت الرئيس السابق دونالد ترامب إلى حظر استخدام المنصة بشكل دائم.




وقال ماسك في تغريدة على تويتر: "سيشكل تويتر لجنة لمراقبة المحتوى تضم مجموعة متنوعة من وجهات النظر". وأضاف أنه "لن يتم اتخاذ قرارات رئيسية بشأن المحتوى أو إعادة الحساب حتى انعقاد هذه اللجنة".


قبل الاستيلاء على تويتر، قال ماسك، الذي نصب نفسه "ديكتاتورًا عندما يتعلق الأمر بحرية التعبير"، إنه لا يعتقد أن الموقع يلتزم بمبادئ حرية التعبير المزعومة، وهي وجهة نظر يشاركها مشاهير آخرون مثل دونالد ترامب وأنصاره، والعديد من الشخصيات التي من المقرر تقييد حساباتها.

 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قرار شراء Twitter جاء بعد أن نشر Elon تغريدة في أواخر مارس سأل فيها متابعيه عما إذا كان الموقع ملتزمًا بمبادئ حرية التعبير وتساءل عما إذا كان من الضروري إنشاء منصة جديدة.

 

يعلن ماسك عن الخطوات الأولى بعد توليه إدارة تويتر

وجاءت تغريدة المسك بعد أن أشاد ترامب يوم الجمعة بالملكية الجديدة لموقع تويتر تحت قيادة إيلون ماسك، وكتب عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي الشبيهة بتويتر Truth Social: "أنا سعيد بأن تويتر في أيدٍ عاقلة الآن ولا يديره مجانين اليسار  المتطرفون الذين يكرهون بلادنا حقا.

 





هل اعجبك الموضوع :
مغربي الجنسية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية أحب الاطلاع و المعرفة و مشاركة المعلومة ....

تعليقات

التنقل السريع